top of page

حفل تخرّج دورة المونسنيور توفيق بو هدير للتنشئة الروحية والإنسانية يتألق في بكركي



نظّم مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية حفل تخرج دورة التنشئة الروحية والإنسانية لعام 2023، تحت رعاية وحضور البطريرك الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي. احتفل بالحدث يوم السبت الموافق 18 تشرين الثاني 2023 في مسرح الصرح البطريركي ببكركي.

الدورة، التي حملت اسم "المونسنيور توفيق بو هدير"، أضاءت على أهمية مؤسسها المؤثر في قلوب الشبيبة بمحبته المتميزة وخدمته الأمينة. شارك في الدورة شباب من كافة الأبرشيات المارونية في لبنان وخاصة من أبرشية دمشق المارونية في سوريا، وضم حفل التخرج 101 من الشباب المتخرجين.

استهل الحفل بكلمة ترحيبية والنشيد الوطني اللبناني، تلته صلاة البدء بمشاركة الشبيبة المتخرجة وحضور نواب بطريركيين ومطارنة وعائلة المونسنيور بو هدير، إلى جانب الكهنة والرهبان والراهبات وعائلات المتخرجين. تضمن البرنامج عرض فيديو حول التنشئة، وفقرة تسبيحية بعنوان "العبد الأمين"، وكلمة للمتخرجين تمجد مسيرة "أبونا توفيق" الروحية والإنسانية.

كما شمل الحفل إعلان عن "جائزة أبونا توفيق" وكلمة للبطريرك الراعي الذي أشاد بالشبيبة وأهمية التنشئة في حياتهم. واختتم الحدث بتسليم الهدايا التذكارية والشهادات للمتخرجين، وتشارك الحضور في نخب المناسبة.

Comentários

Avaliado com 0 de 5 estrelas.
Ainda sem avaliações

Adicione uma avaliação
bottom of page