top of page

لحوم مصنعة من خلايا بشرية في أطباق الإنكليز



شاهدوا هذا التقرير عن معمل يصنع لحوم بشرية من خلايا بشرية تبرع بها أصحابها مقابل المال. يبرر صاحب الفكرة أن لحم البشر أطيب وأرخص من لحم الحيوانات! من المؤكد سيعطون تبريرات كثيرة معطوفة على العلم science (علمهم الكاذب الذي يحكمون من خلاله ضعفاء العقول والنفوس كما يحصل مع كل الكوارث الصحية والطبيعية الكاذبة)!

علمهم ليس فقط شيطاني فأهدافه واضحة وهي ضرب الإنسانية وتدميرها! لأن أكل لحوم البشر هي ممارسة مخالفة للطبيعة ومخالفة لجميع التعاليم. فهم يبسطون الفكرة في عقول الناس بإدخال لحوم بشرية مصنعة الى عاداتهم، لكن بعد أن يستذوق الانكليز ومن بعدهم باقي البشر لحمهم ويحبونه! ما الرادع عندها من أن يبدأ الناس بأكل بعضهم فعلياً؟!

أما هؤلاء الشياطين، فانهم يمعنون بضرب الانسان المخلوق على صورة الله ومثاله، لأنهم يحللون أكل لحوم البشر حتى لو كانت مصنعة الآن، لكنها تلغي مع الوقت النظرة السامية للانسان وتسويته بالحيوان الذي يمكن طهيه وأكله، فلن يعود البشر يدركون أن الانسان يحمل روحاً.

"فَخَلَقَ اللهُ الإِنْسَانَ عَلَى صُورَتِهِ. عَلَى صُورَةِ اللهِ خَلَقَهُ. ذَكَرًا وَأُنْثَى خَلَقَهُمْ." تك 1: 27

وفي الكتاب المقدس كلام الله واضح حين سلط الانسان على باقي المخلوقات لكن لم يسلطه ولا بأي شكل من الأشكال على أخيه الانسان. لأن الله جعل جميع مخلوقاته دون الانسان.

"وَبَارَكَهُمُ اللهُ وَقَالَ لَهُمْ: «أَثْمِرُوا وَاكْثُرُوا وَامْلأُوا الأَرْضَ، وَأَخْضِعُوهَا، وَتَسَلَّطُوا عَلَى سَمَكِ الْبَحْرِ وَعَلَى طَيْرِ السَّمَاءِ وَعَلَى كُلِّ حَيَوَانٍ يَدِبُّ عَلَى الأَرْضِ». تك 1: 28


هذه هي الحرب الحقيقة المعلنة بين السماء والجحيم والتي تدور فصولها في قلب الانسان لأنه هو وحده المستهدف من الشيطان وأتباعه على هذه الأرض والذين لم يعودوا يخفون حقيقتهم لا بل يتباهون بها.


شاركونا رأيكم في أسفل الصفحة



هل تعتبر أكل لحوم البشر عمل مخالف للخلق؟

  • نعم

  • كلا



1 comment

1 Comment

Rated 0 out of 5 stars.
No ratings yet

Add a rating
Guest
Aug 13, 2023

على امل تصحى العقول المظلمة

Like
bottom of page