top of page

تكريم السيدتين روز سكر وبترونيلا فخري في سيدني



مارونايت نيوز - سيدني - كرَّمت رابطة بشري في سيدني، أوستراليا، السيدتين روز سكر وبترونيلا فخري، تقديراً لدورهما البارز وخدماتهما الاجتماعية للمجتمع البشراوي والجالية اللبنانية، في حفل أقيم في صالة بيت بشري.

حضر المناسبة المونسنيور عطيب صقر، ورئيس دير مار شربل الأب أسعد لحود، وراهبات العائلة المقدسة المارونيات، ورؤساء الرابطة السابقون، بالإضافة إلى ممثلي أحزاب القوات اللبنانية والكتائب والأحرار، وممثلي الجامعة الثقافية اللبنانية، وعدد من الإعلاميين.



قدمت الاحتفال الإعلامية هنا غريشه رحمه، التي رحبت بالحضور وهنأت المكرمتين على إنجازاتهما. وألقى رئيس مكتب سيدني في حزب القوات اللبنانية، لوي فارس، كلمة هنأ فيها روز سكر وبترونيلا فخري على نجاحاتهما خلال مسيرتهما الطويلة.

كما ألقى ممثل المجلس القاري لأوستراليا ونيوزيلندا في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، جو عريضة، كلمة شكر فيها السيدتين على خدماتهما وعطاءاتهما للمجتمع البشراوي. واستعرضت الرئيسة السابقة لرابطة بشري، تريز سكر، الدور الهام والإنجازات التي تحققت بفضل جهود المكرمتين.



ووجه رئيس رابطة بشري، بيار سكر، كلمة مؤثرة، عبر فيها عن تقديره وشكره للجهود الجبارة التي بذلتها سكر وفخري في سبيل خدمة مجتمعهما البشراوي.


وشهد حفل التكريم كلمات مصورة من الأقرباء والأصدقاء، من أبرزها كلمة النائبة ستريدا جعجع، التي هنأت السيدتين على عطائهما وتضحياتهما في سبيل خدمة المجتمع البشراوي في أوستراليا.


هذا الحفل التكريمي يعكس تقدير المجتمع البشراوي في سيدني لإسهامات السيدتين البارزتين، ويعزز روح التعاون والتآخي بين أفراد الجالية اللبنانية.



المرجع والصورة: الوكالة الوطنية

0 comments

Komentar

Dinilai 0 dari 5 bintang.
Belum ada penilaian

Tambahkan penilaian
bottom of page